فريق الجالية اليمنية بالإمارات يواصل تألقه ويتأهل لنهائي بطولة النجوم الصيفي

عمار باتيس | دبي

واصل فريق الجالية اليمنية لكرة القدم بالإمارات، تفوقه وتقديم المستويات المميزة في بطولة دوري أبطال النجوم الصيفي، ونجح في خطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة، عقب فوزه على فريق سوبر تيّم بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أبطال الخليج بمردف بإمارة دبي.

جاءت المباراة متكافئة المستوى الفني من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبية لفريق الجالية اليمنية الذي نجح في التقدم عن طريق لاعبه محمد الجرفي في شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني حاول سوبر تيّم بكل قوة وجرأة للعودة إلى مجريات اللقاء ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي الجالية اليمنية بالإضافة إلى تألق الحارس سمير ديدا حالا دون ذلك.

وفي الوقت الذي اندفع فيه لاعبو سوبر تيّم إلى الامام أملاً في تعديل النتيجة، فاجأ لاعب الجالية اليمنية محمد العسكري الجميع بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في اللقاء من كرة راسية ملعوبة للزاوية البعيدة عجز حارس سوبر تيّم عن ردها.

وبعدها واصل فريق الجالية صلابته الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة التي كاد الفريق أن يسجّل خلالها لولا يقظة حارس سوبر تيّم ومن أمامه الدفاع، حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز أبناء اليمن السعيد بهدفين نظيفه.

هذا سيواجه فريق الجالية اليمنية في المباراة النهائية نظيره الكتلان الذي تأهل على حساب فهود زعبيل بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7847

تفاصيل المقالة