بطولة النخبة للمبارزة بذمار تعلن عن أربعة لاعبين يطمحون للنهائي

ذمار/ خاص

انطلقت مساء اليوم بمحافظة ذمار بطولة النخبة لناشئي المبارزة التي نظمها اتحاد اللعبة في صالة المدينة الرياضية وتستمر خلال الفترة 2-3سبتمبر الجاري بمشاركة محافظات (صنعاء -الأمانة-ذمار-اب- تعز) يمثلها 44 لاعبا يتنافسون في سلاح الايبه.

 

وجرت منافسات التصفيات التمهيدية مسفرة عن تأهل 16لاعبا هم (أمير الجعدي-عزيز الفراصي-محمد المداني-أحمد زيد-أحمد ياسين-أيمن المدامي-حسين الردماني-عبدالله الخولاني-فضل نواف-زكريا الجعدي-نور الدين البده-عمار الجعدي-وجيه الدين-أسامة بادي-عبد العزيز الجعدي-رامي السالمي)..

 

وتواصلت منافسات الفردي حيث استطاع محمد المداني إقصاء عزيز الفراصي وتمكن حسين الردماني من الفوز على أحمد ياسين، وتأهل نور الدين البده على حساب زكريا الجعدي، وفاز عبد العزيز الجعدي على وجيه الدين.

 

وبالتالي يتواجه مبارزة في دور الأربعة محمد المداني ضد حسين الردماني ويتقابل نور الدين البده مع نظيره عبد العزيز الجعدي لتحديد اامتأهلين إلى اللقاء النهائي وأعلان بطل الفردي..

 

فيما تتواصل منافسات الفرقي في سلاح الايبيه صباح الغد وكذا حفل الختام وتكريم الأبطال..

 

حضر افتتاح البطولة الإخوة محسن لطف نائب رئيس الاتحاد القائم بالأعمال وأمين عام الاتحاد سمير بادي ورئيس فرع الاتحاد بمحافظة ذمار مراد أبو عاطف.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7737

تفاصيل المقالة