بعثة منتخبنا الوطني تصل إلى مسقط لمواجهة عمان ودياً

 عمار باتيس

وصلت صباح اليوم الاثنين بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إلى العاصمة العمانية مسقط من أجل خوض مباراة ودية مع المنتخب العماني الشقيق بعد غداً الأربعاء ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان منتخبنا قد أنهى مساء أمس الاثنين معسكره الإعدادي الذي أقيم بالرياض والذي أستمر لمدة (12) عقب انتهاء مشاركته في بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال التي أقيمت في العراق بعد إحرازه المركز الثالث برصيد أربع نقاط، من فوز على لبنان 2 / 1 وتعادل مع سوريا 1 / 1، وخسارة من فلسطين 1 / صفر، ومثلها من العراق 2 / 1.

وضمت البعثة الواصله إلى مسقط كلاً من:
– محمد حيدان “مدير المنتخب”
– سامي النعاش “مدرب المنتخب”
– أحمد علي قاسم”مساعد المدرب”
– معاذ عبدالخالق”مدرب الحراس”
– عبدالرقيب العديني”إداري المنتخب”
– محمد الخميسي “المنسق الإعلامي”
– مصلح سليمان “طبيب المنتخب”
– وائل قيراط “أخصائي العلاج الطبيعي”.

واللاعبون هم: “سالم عوض، محمد عياش، سالم الهارش، أحمد الصادق، مدير عبدربه عبدالعزيز الجماعي، محمد فؤاد، محمد مهيوب، علاء نعمان، مفيد جمال، محمد بارويس، محمد بقشان، أحمد سعيد، محمد المداري، عماد منصور، مناف سعيد، علي حفيظ، عمر الداحي، أحمد ماهر، محسن قراوي.

ويسعى الجهاز الفنى لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة عمان من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي للاعتماد عليه في لقاء سنغافورة والسعودية في التصفيات، وتعد مواجهة عمان هى الأخيرة بالنسبة لمنتخبنا قبل خوض أحداث التصفيات المزدوجة.

ويلعب منتخبنا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات ” أوزبكستان، فلسطين، السعودية، سنغافورة”.

 

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7607

تفاصيل المقالة