محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة البريميرليج على حساب أرسنال

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج“.

 

جاء الهدف الأول عبر الكاميروني جويل ماتيب فى الدقيقة 40 من خلال ضربة رأسية إثر ضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

 

وفي بداية الشوط الثاني حصل محمد صلاح على ركلة جزءا بعد أن جذبه دافيد لويز مدافع أرسنال من قميصه، ليسددها الفرعون المصري مسجلا ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 49.

 

وفي الدقيقة 59 سجل محمد صلاح هدفا عالميا، بعدما انطلق بالكرة من تمريرة فابينيو من منتصف الملعب بمراوغة لدافيد لويز وانطلق من الجانب الأيمن كعادته ليسددها في الزاوية البعيدة مسجلا الثاني له والثالث لفريقه.

 
 

وفى الدقيقة 84 ووسط غفلة من مدافعي ليفربول، نجح لوكاس توريرا فى تسجيل هدف الشرف للجانرز لتنتهي المباراة 3-1 للريدز.

 

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين.

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون قبل الفوز اليوم على أرسنال، وبذلك حافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم بملعب “أنفيلد”، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمباراة الـ 42 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 42 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 32 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7597

تفاصيل المقالة