جمعان يلتقي بالجهاز الفني والإداري لنادي الوحدة في جلسة مصارحة وعقوبات تنتظر المقصرين

خاص:

التقى رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان بالجهاز الفني والإداري للنادي في جلسة مكاشفة و مصارحة ، حيث جرى مناقشة مستجدات الفريق الكروي ونتائج في مشاركته في بطولة الدوري التنشيطي.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدرب الفريق الكابتن أمين السنيني ومساعده هاني عبدالرحمن ومدرب الحراس إبراهيم السنيني والمشرف الرياضي خالد صالح ومدير الكرة احمد البن شكر جمعان اللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين بنادي الوحدة على مجهودهم الكبير خلال الفترة الماضية.

وطالب جمعان من الجميع ببذل جهد اكبر والبدء بصفحة جديدة مع بمسؤولية أكبر مع معالجة السلبيات التي رافقت الفريق واتخاذ كل الإجراءات الإدارية الحازمة تجاه كل مقصر وفق التقارير المرفوعة من الجهاز الفني والإداري.

وقال رئيس النادي: ان الاستفادة من الأخطاء والسلبيات التي حدثت خلال الفترة الماضية مع تحمل المسؤولية ليس عيبا بل هي شجاعة ونجاح يجب ان نكون من روادها.

وأكد بان سمعة نادي الوحدة خط احمر ولن يتم السماح لأي شخص بالإساءة للنادي او محاولة الاستهتار داخل هذا الكيان العريق سواء كان ذلك صادر من لاعب أو إداري او غيره.

بدوره شكر مدرب الفريق الكابتن أمين السنيني دعم رئيس النادي الذي كان العامل الأبرز خلال مسيرة الفريق من جميع النواحي.

منوها إلى حضور جمعان الفاعل ودعمه وتفاعله مع الفريق وبشكل مستمر.

وأعرب عن أمله في أن يستمر هذا التفاعل من قبل رئيس نادي الوحدة الأستاذ أمين جمعان كونه مثل ظاهرة ايجابية وقدوة للجميع تعود للفريق والنادي ككل بالنفع الكبير.

وطالب السنيني بتكثيف الجهود مع الفريق الأزرق الذي أصبح واجهة الرياضة اليمنية في العاصمة صنعاء خلال السنوات الاربع الماضية .

بدوره تحدث الجهاز الإداري متمثلة بمدير الكرة احمد البن الذي طالب بوضع عقوبات على عدد من اللاعبين مع الاستغناء عن بعضهم من اجل التجديد للفريق من الشباب والذي أصبح عدد منهم يمثل عنصر أساسي بالفريق الأول .

وأكد البن أن الجهاز الإداري والفني بعد التشاور مع ادارة النادي بصدد اتخاذ عدد من العقوبات على بعض اللاعبين سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وبين أن الفريق سوف يستأنف تمارينه مطلع الشهر المقبل شهر بقيادة المدرب المخضرم أمين السنيني .

 

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7585

تفاصيل المقالة