فريق الجالية اليمنية يكسب انتر ميلان بهدفين ويتأهل لدور الـ 8 من بطولة أبطال النجوم الصيفي

عمار باتيس : دبي

حقق مساء اليوم الثلاثاء فريق الجالية اليمنية لكرة القدم بالإمارات، فوزاً مستحقاً على نظيره فريق انتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب مردف بإمارة دبي، لحساب الجولة السادسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال النجوم الصيفي.

جاءت المباراة حماسيه وقويه من جانب فريق الجالية، الذي ظهر بمستوى مميز منذ بداية اللقاء وكان لاعبوه الأفضل تنظيماً وأداء خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الجالية بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد صالح حجيرة.

وواصل فريق الجالية حضوره المميز أمام انتر ميلان ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد الجرفي،
ولم يكتفي فريق الجالية بالهدفين، إذ حاول لاعبوه تسجيل المزيد من الأهداف بعد أن شنوا العديد من المحاولات، التي شكلت كل هجمة قام بها الجالية فرصة للتسجيل لكنه لم يستطع زيادة الغلة، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز الجالية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولم يظهر انتر ميلان في لقاء اليوم بالمستوى الفني المتوقع منه وكانت خطوطه متباعدة جداً طوال زمن المباراة التي سيطر فريق الجالية تماماً على مجرياتها وأظهر تنظيماً دفاعياً وهجومياً بشكل جيد بقيادة مدربه المتمكن راجح الحميقاني.

وبهذا الانتصار يكون فريق الجالية قد حجر مقعده بصورة رسمية في دور الـ 8، وسيخوض الفريق آخر لقاءاته بدور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق سبورت فور اوول، على أرضية ملعب مردف بدبي.

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7502

تفاصيل المقالة