باريس سان جيرمان يرفض صفقة إعارة نيمار الى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العرض المقدم من برشلونة الإسباني لضم نجمه البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى اللاعب الدولي البرازيلي رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي بعد عامين فقط على انتقاله من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “البارسا”.

وذكر صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن باريس سان جيرمان رفض عرضا من برشلونة بشأن استعارة نيمار خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع خيار الشراء الإلزامي في نهاية المدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي يرفض رحيل نيمار على سبيل الإعارة، ويتمسك بالحصول على 222 مليون يورو قيمة انتقاله من برشلونة للفريق في صيف عام 2017 مقابل بيعه.

وتابعت “لو باريزيان” أن إدارة برشلونة تعتقد أن رفض عرضها من باريس سان جيرمان هو جزء من عملية التفاوض بين الناديين، وتأمل أن تشهد المفاوضات بعض المرونة فيما يخص استعادة نيمار.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي عاد للنادي الباريسي هذا الصيف، دون مشاركة زملائه في التدريبات، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”. 

ورغم بدء سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي، بالإضافة لخوض مباراة السوبر المحلي، إلا أن نيمار لم يظهر مع الفريق، تأهبا لرحيله عن النادي.

يذكر أن نيمار غادر برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “البلوجرانا”، لكن أحلامه اصطدمت بواقع الفشل الدائم لسان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ليبدأ محاولاته في الرحيل عن النادي.

وأكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان وجود مفاوضات متقدمة لرحيل نيمار عن الفريق في الصيف الحالي، في الوقت الذي توجه فيه محامو اللاعب إلى برشلونة، وسط أنباء عن وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق بين النادي واللاعب.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7498

تفاصيل المقالة