ليونيل ميسي يسابق الزمن للعودة الى برشلونة

يواصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، تدريباته التأهيلية المنفردة بعد الإصابة التي لحقت به، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وأدت إلى غيابه عن إفتتاح الليجا مع البارسا.

 

وتعرض ليونيل ميسي لإصابة فى عضلة السمانة بالساق اليمني خلال التدريبات الجماعية، مما أدى إلى غيابه أمام أتلتيك بلباو فى إفتتاح الدورى الأسبانى، حيث خسر الفريق الكتالونى بهدف نظيف.

 

أشارت صحيفة “ماركا”الأسبانية، إن ليونيل ميسي يواصل خوض التدريبات التأهيلية منفرداً إستعداداً للعودة إلى المران الجماعى بشكل طبيعى ومن ثم المشاركة فى المباريات.

أضافت، إن المران الصباحي لفريق برشلونة، تغيب عنه الخماسي، نيتو، لويس سواريز، نيلسون سيميدو، عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، مؤكدة على أن هناك إمكانية كبيرة لإنضمام النجم الأرجنتينى للتدريبات غداً،الجمعة، لكن تظل مشاركته فى مباراة ريال بيتيس بالجولة الثانية لليجا يوم الأحد المقبل غير مضمونة حتى الأن. 

وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الالتباس فيما يتعلق بطبيعة المرض الذي عانى منه سيميدو، برشلونة لم يبلغ عن إصابة مدافع بنفيكا السابق، لذلك يبدو أن قرار التدرب بمفرده اتخذ من قبل اللاعب نفسه كرد فعل على الشعور بعدم الراحة.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7460

تفاصيل المقالة