منتخبنا الوطني.. يواصل الاعداد المكثف استعدادا لتصفيات كأس العالم وآسيا

محمد الخميسي

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمارينه اليومية في معسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينة الرياض استعداداً للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة الى كأس العالم – قطر 2022- وكأس آسيا – الصين 2023- والتي يستهلها بمواجهة منتخب سنغافوره يوم 5 سبتمبر القادم في سنغافورة.
ويخضع لاعبي المنتخب الى تمارين مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بغية رفع الجاهزية البدنية، حيث يقام التمرين الصباحي في صالة التقوية التابعة للفندق الذي يقيم فيه المنتخب، فيما يقام التمرين المسائي على الملعب الرديف لاستاد الملك فهد.
ويحرص الجهاز الفني على تنويع التمارين التي تقام في صالة التقوية وكذلك التي تقام على ارضية الملعب للوصول الى الاستفادة المرجوة.
*ودية عمان.. اختبار قبل الانطلاق*
هذا وسيكون منتخبنا امام بروفة اخيرة لاختبار مدى جاهزيته للمشاركة في التصفيات وذلك عندما يلتقي نظيره العماني في مسقط يوم الاربعاء بعد القادم.
وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الاوحيدة للمنتخب، وكان قبلها قد خاض النعاش وابنائه اربع مباريات رسمية في بطولة غرب اسيا قدموا خلاها مستويات طيبة وانهوا مشاركتهم في المركز الثالث للمجموعة الأولى خلف العراق وفلسطين ومتقدما على لبنان وسوريا.

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7455

تفاصيل المقالة