الغموض يسيطر على مفاوضات ريال مدريد مع باريس سان جيرمان بشأن البرازيلي نيمار

يسيطر الغموض على مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا بشأن رحيله المنتظر عن ناديه باريس سان جيرمان صوب ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة “تيليفوت” الفرنسية، فإن ريال مدريد يجري محادثات مع باريس سان جيرمان منذ عدة أسابيع حول مسألة انتقال نيمار، خاصة وأن فلورنتينو بيريز معجب باللاعب على خلاف المدرب زين الدين زيدان.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن باريس سان جيرمان طلب من ريال مدريد التخلي عن فينيسيوس جونيور أو رافائيل فاران، مقابل الاستغاء عن خدمات نيمار دا سيلفا، وهو ما يعقد المفاوضات بين الطرفين لحدود الساعة.

وأوضحت الصحيفة: “نادي العاصمة الفرنسية يريد فاران أو فينيسيوس جونيور، لكن ريال مدريد يرفض ذلك.. خاميس رودريجيز يمكن أن يفي بالغرض لكن إدارة الفريق الإسباني مترددة، هل يجب الاحتفاظ به أو بيعه؟”.

وأضاف المصدر المذكور، أن أسماء كل من كورتوا وكيلور نافاس ترددت ولكن البلجيكي لا يريد مغادرة سانتياجو برنابيو، وفي المقابل، الأبواب لا تزال مفتوحة في وجه الكوستاريكي وكل شيء يعتمد على المبلغ الذي يستعد ريال مدريد لعرضه .

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “المحادثات مع الأطراف المعنية بالأمر مستمرة، لكن المؤكد أن البرازيلي لا يفكر في احتمال آخر، فهو يريد الرحيل قبل نهاية الميركاتو يوم 2 سبتمبر”.

 

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7410

تفاصيل المقالة