أهلي صنعاء يدك شباك فتح ذمار بسداسية في الدوري التنشيطي

دك فريق أهلي صنعاء شباك ضيفه فتح ذمار ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدوري التنشيطي تجمع أمانة العاصمة.
وشهدت الدقيقة الخامسة أول أهداف المباراة بأقدام مهاجم الأهلي زكريا طفطوف الذي كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة من فوق حارس الفتح، لتلج الشباك، وبعد دقيقة فقط، أضاف أحمد ضبعان ثاني الأهداف.
وكاد الفتح أن يقلص النتيجة عبر قائده سامي التام الذي تحصل على مخالفة خارح منطقة ال18 ، سددها قوية أخرجها حارس الأهلي علي العنسي لركنية، في المقابل أضاع الأهلي هدفا محققا بعد حصول حمادة الزبيري على فاول سددها قوية لكن القائم الإيسر تكفل بصد الكرة.
وعزز الأهلي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بواسطة الوافد الجديد وليد الحبيشي، مستغلا تمريرة زميله أحمد ضبعان الذي أرسل كرة عرضية لتجد رأسية الحبيشي الذي أودعها الشباك بسهولة عند الدقيقة 30، وقبل إنتهاء الشوط الأول أحرز زكريا طفطوف هدف الثاني والرابع للأهلي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول الفتح تدارك الوضع لكن الأهلي فاجئة بالهدف الخامس من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد الثلايا عند الدقيقة 52
وكاد وحيد الخياط أن يوسع من كرة رأسية ارتطمت بالعارضة وكرر الخياط المحاولة لكن تسديدة اصتدم بالدفاع.
ومع مطلع الدقيقة 72 سجل محمد الثلايا الهدف الثاني له والسادس لفريقه من كرة رأسية .
وتحصل لاعبي الأهلي على أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لكن لم يكتب لهم النجاح .
لينتهي اللقاء بفوز كبير للاهلي.
بهذا الفوز رفع الاهلي رصيده لست نقاط منفردا بالصدارة وانتهت امال فتح ذمار بالمنافسة وبقى بالمركز الاخير دون نقاط .
أدار اللقاء الحكم حمود المقفزي وساعده ناصر حيدر ومحمد داغف وياسر الدروبي حكم رابع.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7277

تفاصيل المقالة