جيمس رودريجيز قد يعود الى الدوري الفرنسي من بوابة مرسيليا

انضم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إلى قائمة الأندية المهتمة بضم الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعاد رودريجيز لصفوف الريال هذا الصيف، بعدما أمضى الموسمين الماضيين مع بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، ودارت في الأسابيع الأخيرة منافسة قوية على ضمه بين ناديي نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن البرتغالي أندريه فيلاس بواش، مدرب مارسيليا، يستهدف ضم رودريجيز لتقوية خط هجوم فريقه.

 

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة النادي الفرنسي استفسرت من نظيرتها في الريال عن سعر اللاعب، تمهيدا للتقدم بعرض رسمي لضمه خلال الأيام المقبلة.

 

وكشف التقرير عن أن مارسيليا أقدم على هذه الخطوة بعد تصريحات إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، التي ألمح خلالها إلى انسحاب ناديه من السباق على اللاعب.

 

وكان سيريزو قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” المدريدية إن ناديه بات يمتلك الآن فريقا مكتملا، مشددا على عدم حاجة “الروخيبلانكوس” لإضافة عناصر جديدة.

 

رودريجيز، صاحب الـ28 عاما، انضم للريال في صيف عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي، مقابل 75 مليون يورو، لكنه لا يرتبط بعلاقة جيدة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7260

تفاصيل المقالة