الدوري التنشيطي .. تعادل مثير بين شعب صنعاء والعروبة في مباراة ركلات الجزاء الضائعة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


اللجنة الإعلامية :
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة شعب صنعاء والعروبة التي اقيمت بين الفريقين عصر السبت على ملعب الوحدة لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدوري التنشيطي تجمع أمانة العاصمة .

وفي المباراة التي وصفها الفنيين بأنها الأفضل في الدوري من حيث الندية والاثارة ، افتتح عبدالكريم الثعلي التسجيل للشعب عند الدقيقة ال41 بعد استغلاله لدربكة دفاعية امام المرمى العرباوي .
ولم يترك العروبة فرصة للشعباوية بالفرحة بالتقدم حيث ادركوا التعادل عبر لاعبهم علي المنتصر من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة ال43 .
واضاع علي المنتصر ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء عند الدقيقة ال55 ، حيث لعبها في القائم الأيمن لحارس الشعب باسم الدقيل .
وضغط شعب صنعاء بعد ركلات الجزاء وتفنن لاعبيه في اضافة الفرصة تلو الاخرى .
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لشعب صنعاء انبرى لها رضوان الحبيشي لكن حارس العروبة عثمان الذبحاني تصدى لها قبل ان تعود الى رضوان الذي لعبها باتجاه المرمى لكن الذبحاني عاد واخرجها الى ركنية عند الدقيقة ال80 .
بهذا التعادل تصدر شعب صنعاء ترتيب المجموعة باربع نقاط وبقى العروبة في الترتيب الاخير بنقطة وحيدة .
وكانت منافسات الجولة الثانية افتتحت بتفجير شباب البيضاء لمفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم اليرموك بثلاثية نظيفة ليرتقي للترتيب الثاني ويتراجع اليرموك للترتيب الثالث وفي رصيد كلا الفريقين ثلاث من النقاط .
وتفتتح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية غدا بلقاء يجمع المتصدر اهلي صنعاء مع فتح ذمار على ان تختتم الجولة الثانية الاحد بمباراة مهمة بين وحدة صنعاء و22 مايو.
ادار المباراة عبدالله العقر في الساحة وعلي النقيب ويونس الشريف على الخطوط وكان عبدالرحمن المهدي رابعا وراقبها اداريا علي صلاح وفنيا احمد الشريف .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.