فوز رباعي لليرموك في افتتاح الدوري التنشيطي بامانة العاصمة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

استهل فريق اليرموك مشاركته في الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة، بفوز ثمين على منافسه العروبة بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وفي مطلع الشوط الثاني أضاف اليرموك الهدف الثاني بواسطة عمار القباطي الذي تلاعب بحارس ودفاع العروبة ، قبل أن يغمز الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 65 عاد محمود الرميم، ليسجل الهدف الثاني له والهدف الثالث لفريقه. وقلص العروبة بقيادة مدربه علي باشا النتيجة، بإحرازه هدفا عن طريق حسين القحفة، قبل أن يوسع اليرموك النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عبر المخضرم عصام الذبحاني، وقبل إنتهاء المباراة سجل العروبة هدفه الثاني برأسية فارس درويش.

قاد المباراة الحكم الدولي أمين ردمان وفي الخطوط علي النقيب و يحيى درويش ورابعا أحمد مختار وراقبها فنيا الحكم الدولي السابق أحمد الشريف وإداريا نبيل الماووي.

وتتواصل منافسات الدوري غدا الخميس بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق شعب صنعاء مع فتح ذمار ضمن المجموعة الأولى، ويلعب في الثانية 22 مايو وضيفه فتح ذمار لحساب المجموعة الثانية. حضر المباراة رئيس فرع إتحاد اللعبة بالأمانة راجح القدمي.

سبأ

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.