منتخبنا يخسر امام فلسطين في غرب آسيا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

المنسق الإعلامي/محمد الخميسي
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم امام نظيره الفلسطيني بهدف دون رد في المباراة الي انتهت قبل قليل وجمعت بينهما على استاد كربلاء في العراق ضمن مباريات الحولة الأولى من بطولة غرب آسيا .
تقدم فلسطيني
كانت البداية للاعبي منتخبنا بالضغط المبكر الذي تسبب في حصولنا على ركنيتين في أول اربع دقائق كاد احمد الصادق ان يفتتح التسجيل لكن تسديدته ارتدك من اقدام المدافعين.
وكانت تسديدة اللاعب محمد درويش اول محاولات فلسطين اعتلت مرمى سالم عوض ، ومن سوء التغطية ارسل لاعب فلسطين كرة عرضية دون اي مضايقة ليلعبها المدافع ياسر حميد في شباك منتخبنا محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 26.
ولم يتمكن منتخبنا من تسجيل فرصة حقيقية للتسجيل إلا تلك المحاولة من ركلة حرة مباشرة نفذها احمد السروري وحولها قائد فلسطين عبداللطيف البهداري إلى ركنية ، واستمرت بقية دقائق اللعب سجالاً حتى اطلق الحلم صفارة نهاية الشوط.

تعادل
الشوط الثاني بدأ كالأول بتسديدة احمد السروري عادت من المدرفع واكلمها محسن قراوي زاحفه حولها الحاس الى ركنيه ، وعاد محسن مراوغاً وسدد كرة في احضان الحارس.
ومن هجمة فلسطينية احدثت دربكة في دفاع المنتخب اخرجها الصادق، وبدى واضحاً تراجع المستوى البدني لمنتخبنا مكنت المنتخب الفلسطيني من التقدم اكثر معتمداً على اسلوبه في لعب الكرات الطويلة واستغلال القامات الفارعة.
ومن ركلة حرة مباشرة كاد البديل عمر الداحي ان يعدل النتيحة لكن حاس فلسطين ابعدها.
وشهدت اللحظات الاخير اضاعة المنتخب الفلسطيني لفرصة حقيقية بعد ان ارتطمت تسديدة اللاعب عدي الدباغ بالعارضة ، لتنتهي المباراة بفوز فلسطين بهدف نظيف.
– اجرى المدرب ثلاثة تغييرات باشراك محمد المداري وعمر الداحي واحمد ماهر بدلاً عن محمد فؤاد واحمد سعيد ومحسن قراوي.
-المباراة الافتتاحية انتهت بفوز منتخب العراق بهدف نظيف على منتخب لبنان.
– في المؤتمر الصحفي بعد المباراة اكد مدرب منتخبنا سامي النعاش ان المباراة كانت متقاربة نوعا ما في المستو ى ، وان اللاعبين قدموا مباراة جيدة استطاعوا السيطرة على بعض فتراتها، لكن المنتخب الفلسطيني كان نداً قوياً واستغل الفارق الجسماني في حسم المباراة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.