نتائج ريال مدريد في المباريات معقدة جدا لزيدان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أبدى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رضاه عن أداء الملكى أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزى، على الرغم من الخسارة بهدف نظيف فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “اليانز آرينا” فى بطولة كأس أودى.

 

وتحدث زيدان فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، قائلاً: “الفريق كان أفضل اليوم، يجب علينا أن نتحسن يوميًا، لا يمكن أن نكون سعداء بالهزيمة ولكننا قدمنا مستوى أفضل لا أعرف ماذا سيحدث لخاميس رودريجيز، نحن هنا نتدرب ونلعب وهذا ما أفكر به”.

 

وتابع زيدان قائلاً: “كيلور نافاس قدم مباراة جيدة اليوم، لا يوجد لاعب أساسى هنا، يجب على الجميع أن يكون جاهزًا أنا سعيد بقائمة اللاعبين، صحيح أن الوقت حاليًا ليس جيدًا لنا ولكن لن نستلسم”.

وواصل المدير الفنى: “سوف أكون شخصًا إيجابيًا دائمًا أنا سعيد باللاعبين، صحيح أننا لا نقدم أفضل أداء لنا ولكن متأكد أننا سنصبح أفضل مع تقدم المباريات وزيادة الثقة، لا أحد يعرف ماذا سنقدم هذا الموسم لدى ثقة بالفريق، بيل لم يسافر إلى هنا لأنه غير جاهز، لقد اتخذت القرار بعد أن تحدثت مع الأطباء وبيل شخصيًا”.

واختتم زيدان حديثه قائلاً: “النتائج معقدة لدى ثقة بالفريق وواثق بالفريق، لسنا مستعدين بعد، نحتاج للفوز كل شيء ممكن أن يحدث حتى نهاية الميركاتو”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.