الأمطار توقف منافسات البراعم في افتتاح منافسات بطولة الوحدة الثانية للفروسية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أوقف هطول الأمطار الغزيرة التي من الله عز وجل بها اليوم على بلادنا من استكمال منافسات افتتاح بطولة الوحدة الثانية للفروسية لقفز الحواجز لفئة البراعم التي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الثالث للفترة من ٢٦ إلى ٣٠ مايو الجاري .

وفي البطولة التي يشارك فيها قرابة ١٤٥ فارسا من الكلية الحربية والمؤسسة الإقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية ومربط الرعد واسطبل السياني واسطبل نبيل هايل ومركز الحسينية والتي تتنافس على ألقاب البطولة لفئات البراعم والأشبال والناشئين والفرقي .

وافتتحت البطولة بحضور الامين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان ووكيل محافظة الحديدة مالك مربط الرعد للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد ونائب رئيس الاتحاد العام للفروسية نجيب العذري وناىب رئيس وحدة صنعاء الشيخ محمد الصادق .

وعقب انطلاق منافسات فئة البراعم بدخول سبعة فرسان لمسلك المنافسة من ٤٨ فارسا أوقفت منافسات البراعم بسبب هطول الامطار الغزيرة وتمكن خمسة فرسان من السبعة الذين خاضو المنافسة من الخروج (كلير) وبدون أي خطأ ليدخلوا ضمن الفرسان المتوجين بلقب هذه الفئة كمركز أول .

ويعقد اتحاد الفروسية واللجنة اللمنظمة واللجنة الفنية مساء اليوم اجتماعا طارئا لمناقشة موعد استكمال منافسات البراعم وتحديد مواعد بقية المنافسات في ظل تغير الاجواء وتأثير هطول الأمطار على سلامة الخيول والفرسان المشاركين .


Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.