فريق جمعان يهزم الكون تليكوم ويتأهل للدوري الثاني من دوري الشركات بوحدة صنعاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تأهل فريق شركة جمعان للدور الثاني من دوري الشركات بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني عقب فوزه مساء اليوم الاربعاء على فريق الكون تليكوم بنتيجة 2/1 سجلت على مدى شوط المباراة الأول والثاني .

وضمن فريق شركة جمعان التأهل للدور الثاني من الدوري بعد حصوله على ست نقاط من فوزين متتالين على فريق بنك اليمن والكويت في المباراة الأولى والمباراة الثانية على فريق الكون تليكوم.

وافتتح فريق جمعان التسجيل عبر اللاعب المتألق احمد الدهبلي بالشوط الأول من المباراة.

وكاد الدهبلي ان يضاعف النتيجة لفريقه لكن حارس الكون ابعد الكرة بصعوبة الى ركنية.

ورد الهادي تلكوم بهجمة منظمة بالشوط الأول لكن دفاعات فريق جمعان بقيادة محسن الدوم أفسدت خطورة الهجمة .

وقبل انتهاء شوط المباراة الأول نجح فريق الكون تلكوم من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب أسامة اسحاق.

الشوط الثاني بدا فريق جمعان مهاجما بضراوة معتمدا على مهاجمة الفذ احمد الدهبلي والمزعج حسين العامري الذي نجح الأخير من تسجيل هدف الفوز لفريق جمعان من تسديدة قوية من وسط الملعب عجز حارس فريق الكون تكلوم من صدها.

بعد الهدف الثاني لجمعان حاول لاعبي فريق الكون تلكوم العودة للمباراة لكنهم فقدوا السيطرة على المباراة بسب حنكه لاعبي جمعان الذي نجحوا في المحافظة على نتيجة المباراة حتى إعلان الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز مستحق وكبير لجمعان بنتيجة 2/1.

مقتطفات من المباراة:

سامي جمعان مدير عام الشركة حضر المباراة وأزر الفريق وشكر اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه في هذه المباراة، وهنأهم بالفوز المستحق، وحث اللاعبين على مواصلة هذه المستوى في المباريات
احمد جمعان المدير الإقليمي للشركة حضر وشجع الفريق بقوة وبارك للاعبين الانتصار الكبير بعد المباراة .
أمين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء كان حاضرا بالمباراة وأعجب بالمستوى الكبير الذي قدمه الفريقين.. وأكد ان الكل رابح في ملتقى وحدة صنعاء ولا يوجد خاسر في هذا المنافسات الرياضية الذي يقيمها نادي وحدة صنعاء ضمن الملتقى الشتوي الثاني.

غاب عن المباراة مدرب الفريق الكابتن عمار العرمي لإصابته بوعكة صحية وقد تطمئن اللاعبين عليه وشكرهم بدوره على الفوز الكبير في المباراة والتأهل للدور الثاني.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.