عاجل .. الدكتور فؤاد العودي يستقيل من تدريب الفريق الكروي الاول بنادي اليرموك

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


عاصم النهمي :
اعلن الدكتور فؤاد العودي استقالته من تدريب الفريق الكروي الاول بنادي اليرموك بعد اكثر من ثمان سنوات من توليه هذه المهمة .
وجاءت استقالة العودي بعد ان خسر الفريق اليرموكي من ازال الخميس الفائت بثلاثة اهداف لهدف برسم الجولة الثالثة من دوري كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي .
وكشف العودي في تصريح خاص ب”موقع الاهداف الرياضي” ان استقالته جاءت بسبب الظروف الصعبه التي يعيشها النادي العاصمي والتي لا تساعد على خلق اجواء ايجابية ومريحة للعمل .
واشار العودي الى انه طلب من ادارة اليرموك تطعيم الفريق المشارك في بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة ببعض اللاعبين في المراكز التي تحتاج لسد مكامن الخلل لكن ادارة النادي لم تتمكن من ذلك الامر الذي جعل الفريق يظهر بشكل سيئ في البطولة الشتوية مما جعله يتوصل لقناعة تامة بترك منصبه.
وشكر العودي ادارة نادي اليرموك على تعاملها المهني والاحترافي والخلاق خلال الفترة التي قضاها معهم مؤكدا بانها تجربة مميزة تستحق الفخر والاعتزاز.
وتولى الدكتور فؤاد العودي تدريب نادي اليرموك موسم 2014 خلفا للمدرب السوري محمد ختام ونجح في الفوز ببطولة وحدة صنعاء الرمضانية 2016 ، كما كان له مساهمة كبيرة في فوز اليرموك ببطولة الدوري العام لكرة القدم 2013 حين كان مساعدا للمدرب ، فضلا عن صعوده بالفريق من مصاف اندية الدرجة الثانية الى الدرجة الاولى موسم 2011.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.