فريق شركة جمعان يسجل أول انتصاراته في بطولة الشركات في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي 2

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

فريق شركة جمعان يسجل أول انتصاراته في بطولة الشركات في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي 2

خاص: المنسق الإعلامي لشركة جمعان

سجل فريق شركة جمعان للتجارة والاستثمار أول انتصاراته في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الرياضي لدوري الشركات للكرة السباعية لكرة القدم امام فريق بنك اليمن والكويت وتمكن من الخروج منتصرا بنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت تحت الأضواء الكاشفة في ملعب وحدة صنعاء.

وبدأ فريق جمعان مهاجما من بداية المباراة عبر اللاعب احمد الدهبلي والذي كان نجم المباراة بلا منازع.

وحاول فريق بنك اليمن والكويت الهجوم عبر اللاعب محمود الرميم لكن دفاعات فريق جمعان كانت لهم بالمرصاد حيث وأفسدت كل المحاولات الخطيرة بشوط المباراة الأول .

وانتهي الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني كان شوط الفوز لفريق جمعان الذي استفاد الفريق من تعليمات المدرب القدير عمار العرامي ليدخل اللاعبين المباراة وينجحوا في تنفيذ تعليمات المدرب.

وسجل المتألق احمد الدهبلي أول أهداف المباراة عبر كرة قوية لم يستطيع حارس فريق بنك اليمن والخليج من صدها.

بعد الهدف لشركة جمعان تحسن مستوى الفريق كثيرا وبدا مهاجما بكثافة وإضاعة العديد من الكرات التي تألق كثيرا حارس فريق بنك اليمن والخليج في التصدي لها.

وسجل الهدف الثاني لفريق شركة جمعان اللاعب عدنان المضري مستخدما مهارته الفردية في وضعها بكل سهولة معلنا تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وحاول لاعبي فريق بنك اليمن والكويت العودة للمباراة عبر تمكنهم من احراز هدف التقليص في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر اللاعب محمود الرميم.

ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق شركة جمعان بنتيجة 2/1 في أول مشوار لهم نحو البطولة.

وعقب نهاية المباراة أكد مدرب فريق شركة جمعان ان ما لعبنا من اجله قد تحقق في هذه المباراة وهي الثلاث النقاط الذي تعتبر أهم شيء .

وقال” ان المباريات القادمة ستكون ان شاءالله أفضل بكثير من هذه المباراة”، مضيفا بالوقت نفسه ان الفريق قدم أداء ممتاز في هذه المباراة وما تم توجيه للاعبين بين الشوطين تم تطبيقه في شوط المباراة الثاني، والحمد لله بفضل الله وجهود اللاعبين جاء الفوز.

وختم كلامه” ان القادم سيكون أفضل بإذن الله لفريق شركة جمعان الطامح لتحقيق بطولة الدوري “.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.