فريق شركة جمعان يستهل مشواره غداً في ملتقى وحدة صنعاء امام بنك اليمن والكويت .. وعينه على البطولة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

   يستهل فريق شركة جمعان للتجارة والاستثمار مباراة الأولى غدا السبت امام فريق بنك اليمن والكويت ضمن ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم السباعية الذي يقام تحت الأضواء الكاشفة.

ويدخل فريق شركة جمعان للتجارة والاستثمار المباراة وعينه على الفوز ولا شيء غيره من اجل ان تشكل له حافز كبير وقوي للفريق في قادم المباريات.

 

وشارك فريق شركة جمعان في العديد من البطولات الرياضية الماضية التي أقيمت في صنعاء، وكان منافسا قوية وتمكن من خلال تلك المنافسات الوصول إلى الأدوار النهائية.

 

ويعد فريق شركة جمعان أقوى الفرق القوية المشاركة بدوري الشركات السباعية ضمن الملتقى الشتوي الذي يقام بنادي الوحدة، كما يمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين الذين سيكلون دافع كبير في تحقيق فارق الفوز في المباريات  .

وفي تصريح صحافي قال إداري الفريق نبيل الإنسي:” أنهم يشاركون بالبطولة من اجل تحقيق اللقب الأول وليس من اجل المشاركة فقط.

وأضاف الإنسي” ان هذه المشاركة ستكون استثنائية للفريق ولن تكون كالمشاركات الماضية، مؤكدا بالوقت نفسه أنهم أكملوا كل الترتيبات الفنية وان الفريق سوف يدخل البطولة وعينه على احراز اللقب ولا شيء غيره.

وختم الانسي تصريحه: بشكر مدير عام شركة جمعان الأستاذ سامي جمعان الذي لم يبخل على الفريق بشيء وقدم كل التسهيلات المطلوبة وان شاءالله بان الفريق لن يخبب ضنه وسوف يقدمون كل ما بوسعهم لإحراز لقب البطولة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.