تعرف على السبب الذي جعل برشلونه يتعاقد مع بواتينج

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بالمهاجم الغاني كيفين برنس بواتينج، المنضم حديثاً للفريق الكتالوني قادماً من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

 

المدرب الإسباني قال في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد إشبيلية بربع نهائي كأس ملك إسبانيا: “بواتينج لاعب جوكر، يستطيع اللعب في جميع المراكز، وسيعطينا المزيد من الحريه في التكتيك”.

 

وعن أسباب ضم اللاعب، أضاف فالفيردي: “منير الحدادي مهاجم الفريق رحل، واضطر النادي للتعاقد مع بديل قبل أن يتم الاستقرار على بواتينج، ولكن بالطبع لم نكن لنضمه إن لم يرحل منير”.

وواصل فالفيردي في هذا الصدد: “بواتينج سيشارك في مركز المهاجم في حالة حدوث أي أمر طارئ للويس سواريز، هو لاعب قوي بدنياً للغاية، وسيكون مفيداً للفريق بسبب خبرته السابقة في الدوري الإسباني”.

 

وألمح فالفيردي على هامش حديثه، إلى عدم تفكير برشلونة في إضافة أي لاعب جديد للفريق في الميركاتو الشتوي بعد بواتينج، حتى إن رحل الإسباني دينيس سواريز لاعب وسط الفريق والمرتبط بالانضمام لأرسنال الإنجليزي.

 

وبخصوص مواجهة ربع نهائي الكأس ضد الفريق الأندلسي، اختتم فالفيردي: “إشبيليه فريق عظيم ومنافس لنا في البطولات كافة، لكننا قادرون على تكرار الانتصار الذي حققناه عليه في الليجا”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.