جمعان والصرمي يدشنان منافسات التنس بملتقى وحدة صنعاء الشتوي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

فيما بطولة الجامعات تنطلق غدا الثلاثاء ..
جمعان والصرمي يدشنان منافسات التنس بملتقى وحدة صنعاء الشتوي
اللجنة الاعلامية :
افتتح رئيس نادي وحدة صنعاء امين محمد جمعان ورئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش محمد رزق الصرمي عصر الاحد منافسات بطولة التنس والاسكواش التي ينظمها نادي الوحدة على هامش فعاليات الملتقى الشتوي الثاني للنادي .
وتقام البطولة في فئات البراعم والناشئين والفتيات بنظام خروج المغلوب بمشاركة 88 لاعبا ولاعبة في ايام الاحد والاثنين والاربعاء على مدى شهر كامل تحت اشراف المدرب حمزه المسمري .
وافتتحت اليوم منافسات البراعم بمشاركة 48 لاعبا ، فيما ستنطلق الاسبوع القادم بطولة الفتيات بمشاركة 16 فتاة ، على ان تقام في الاسبوع بعد القادم بطولة الناشئين التي يشارك فيها 24 لاعبا .
وخلال افتتاح البطولة اشاد رئيس الاتحاد العام للتنس محمد رزق الصرمي بالحراك الرياضي الذي يحدثه نادي وحدة صنعاء من خلال تنظيمه للملتقيات الشتوية والصيفية والرمضانية داعيا باقي اندية الامانة للاقتداء بهم ومنافستهم في اقامة مثل هكذا فعاليات .
واكد الصرمي ان اقامة بطولة التنس للفئات العمرية في النادي الازرق سيكون له فوائد عظيمة وجمه على مستقبل اللعبة سيما وان اللاعبين سيحصلون على فرصة مثالية لصقل وتطوير قدراتهم ومواهبهم .
وثمن الصرمي تعاون ادارة نادي الوحدة ممثلا بالشخصية الرياضة الملهمة امين جمعان للعبة التنس في اليمن ومساهمته الشخصية الكبيرة في دعم انشطة الاتحاد وفعالياته .
العروبة يقهر مايو في بطولة الواعدين
في بطولة كرة القدم للواعدين تمكن العروبة من التغلب على 22 مايو بهدفين دون رد حملا توقيع محمود الجرهومي وعبدالرحمن الصعفاني ، وكانت بطولة هذه الفئة انطلقت الخميس بفوز الشعب على الشرطة بخماسية دون رد.
الثلاثاء .. انطلاق سباعية الجامعات
تنطلق مساء الثلاثاء منافسات بطولة كرة القدم السباعية للجامعات بمشاركة 14 جامعة موزعة على ثلاث مجموعات .
ولحساب المجموعة الاولى تواجه تونتك الجامعة اليمنية ، والحضارة مع جامعة صنعاء ، بينما ستواجه الاندلس الجامعة الوطنية ، والاماراتيه مع اروى لحساب المجموعة الثانية ، اما في المجموعة الثالثة فستلعب جامعة اليمن والخليج مع الناصر والمستقبل مع دار السلام .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.