التام وحجيرة يتحدثان عن لقاء وحدة صنعاء وازال بالملتقى الشتوي الثاني

في المؤتمر الصحفي لمباراة ازال ووحدة صنعاء ..
التام: لعبنا الشوط الثاني بشكل افضل
حجيرة : اللياقة خذلتنا وفريقنا تنقصه الامكانيات
اللجنة الاعلامية :
ارجع مساعد مدرب وحدة صنعاء عادل التام تغير اداء فريقه في الشوط الثاني من لقاء ازال ضمن مباريات بطولة كرة القدم في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الى التوجيهات التي قام بها المدرب امين السنيني بين الشوطين .
وحسم الوحدة المباراة لصالحه بثلاثية نظيفه .
وفي المؤتمر الصحفي للقاء قال التام ان فريقه. لم يظهر في الشوط الاول بشكل مثالي بسبب حالة الاستعجال التي سيطرت على اللاعبين حيث انهم ارادوا حسمها في وقت مبكر.
واكد التام ان التوجيهات التي طرحها المدرب امين السنيني للاعبين بين شوطي اللقاء ساهمت في فوز فريقه بالاضافه الى انهيار المنسوب اللياقي للاعبي ازال .
واشاد التام بمستوى فريق ازال الذي وصفه بالمجتهد والمكافح مشيرا الى انهم قدموا مباراة رائعة .
وعن سبب عدم لعب بعض اللاعبين الذين سيلتحقون بالمنتخب الاولمبي في مباراة ازال اكد التام ان مدرب الفريق امين السنيني لم يشركهم في التشكيلة حتى يطمأن على مستوى الفريق بدونهم قبل ايام قليلة فقط من التحاقهم بالمعسكر.
من جهته ارجع مدرب نادي ازال محمد حجيرة اسباب خسارة فريقه الى ضعف اللياقة البدنية الناتجة عن فترة الاعداد القصيرة قبل انطلاق البطولة .
حجيرة الذي يخوض تجربته الاولى كمدرب ذكر اسبابا كثيرة لخسارة فريقه منها عدم الانتظام في التمارين وعدم امتلاك النادي لملعب خاص وشحة الامكانيات المالية التي سببت مصاعب كثيرة سيما في مايخص تدعيم الفريق ببعض الصفقات .
واشاد حجيرة بما قدمه لاعبو فريقه رغم الخسارة مؤكدا بان الوحدة فريق قوي جدا وبان الخسارة امامه بهذه النتيجة منطقية جدا.
واوضح حجيره بان فريقه سيظهر بشكل افضل في الاسابيع القادمة سيما وانهم سيتظمون في التمارين على ملاعب مختلفه مثل ملعب اهلي صنعاء .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=6174

تفاصيل المقالة