جمعان يلتقي بممثلي الفرق المشاركة في الملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


اللجنة الاعلامية : 
عقد صباح اليوم بنادي وحدة صنعاء لقاءا موسعا جمع رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان بممثلي الاندية والشركات والجامعات والمبادرات ودور الايتام والمنظمات المشاركة في الملتقى الشتوي الثاني للنادي .
وخلال الاجتماع اكد حرص النادي على اقامة المتلقى الشتوي الثاني رغم الصعوبات وغياب الدعم الحكومي شاكرا وزارة الشباب على الدعم المعنوي فقط .
وكشف جمعان عن تمويل نادي الوحدة لهذا الملتقى ذاتيا دون اي مساعدة من احد ، مشيرا الى ان الوحدة سيكون على قدر من المسؤولية وسيتحلى بالشفافية والوضوح من اجل الوصول بالملتقى الى بر الامان .
ودعى جمعان كافة الفرق المشاركة للمساهمة في انجاح هذا الحراك الرياضي وتقديم رسالتها الرياضية مما يساهم في تمكينها في خلق شراكة مع الشباب والرياضيين بمختلف اطيافهم .
واشار جمعان الى ان نادي الوحدة استقبل كل الملاحظات ووقف على الاخطاء التي حدثت في الملتقيات السابقة من اجل الظهور بشكل افضل في هذا الملتقى معتبرا ذلك امرا سهلا طالما وتحلى القائمين عليه بروح الفريق الواحد.
بدوره تحدث مدير مكتب الشباب والرياضة بامانة العاصمة امام الحاضرين مشيدا بنادي الوحدة لتصدره للمشهد الرياضي في اليمن ولكونه انموذج رياضي يحتذى به على مستوى الوطن العربي .
واعتبر عبيد استمرارية نادي الوحدة في تنظيم الملتقيات بشكل دوري منتظم ( الرمضاني ، الصيفي ، الشتوي ) ، تميزا وتفردا لم يسبقه اليه احد ، وهو دليل واضح على الحراك الرياضي الذي احدثه امين جمعان داخل اروقة القلعة الزرقاء .
من جهته طالب نائب رئيس النادي محمد الصادق من الفرق المشاركة بالتحلي بالروح الرياضة والتنافس الشريف والالتزام ومساعدة النادي على تجاوز كل الاخطاء التي حدثت في الماضي ، شاكرا رئيس النادي على قيادته الحكيمة والمحنكة للسفينة الزرقاء الى بر الامان .
واستمع جمعان الى مداخلات من قبل مندوبي الفرق ركزت معظمها على بعض الاشكالات التي تواجه الفرق المشاركة واللجنة المنظمة وخرج الجميع بحلول عملية لها .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.