حارس مرمى منتخبنا محمد عياش : : اشعر بالتحسن و أخضع للفحوصات بشكل مستمر  

أبوظبي- عصام صبري:

قال حارس المنتخب الوطني اليمني الأول لكرة القدم الكابتن محمد إبراهيم عياش، إنه “يشعر بتحسن بعدما تعرض للإصابة، وأنه مايزال يخضع لفحوصات مستمرة”.
وتغيب عياش عن خوض المباراة الودية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونظيره السوري مساء الأحد المنصرم، في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الإمارات في الخامس من شهر يناير الجاري.

وأكد الكابتن عياش في حديثه لـ”المشاهد”، أنه “بعد مباراة المنتخب اليمني مع منتخب سوريا لوحظ تطور لعب جميع اللاعبين، وأصبحوا ملتزمين بالانضباط التكتيكي والاعتماد على الكرات المرتدة واستغلال بعض الفرص التي حصلوا عليها، إضافة إلى تمتعهم بثقه كبيرة وتوازن بين الدفاع والهجوم”.

إقرأ أيضاً الجهاز الفني للمنتخب الوطني يُعلن القائمة النهائية للمشاركة في نهائيات آسيا
وأضاف عياش القول “لو قارنا بين مدرب المنتخب الوطني السابق الكابتن ابرهام، والمدرب الجديد، فيمكننا القول إن ابرهام كان يفضل الاعتماد على امكانيات اللاعبين واللعب القريب، أما المدرب الجديد فهو يعتمد على التنظيم الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة”.

ولعب عياش البالغ من العمر 32 عاماً دوراً قيادياً في تأهل منتخب اليمن لأول مرة إلى نهائيات كأس آسيا، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وقع حارس مرمى المنتخب اليمني محمد عياش عقداً مدته ستة أشهر مع نادي أربيل العراقي.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=6072

تفاصيل المقالة