المنتخب الوطني يواجه سوريا وديا غدا الأحد

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أبوظبي/ المنسق الإعلامي محمد الخميسي
سميح المعلمي

دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكر العاصمة الإماراتية ابوظبي، والذي يأتي كمرحلة أخيرة من الإعداد لكأس آسيا الإمارات2019م.

وسيضع المدرب جان كوسيان اللمسات الاخيرة على المنتخب في المباراة الودية الأخيرة لمنتخبنا أم سوريا قبل خوض غمار المونديال الآسيوي، والتي ستجمعهما مساء الأحد على استاد مدينة الشيخ زايد.

وابتدأت تدريبات اليوم الأول في أبوظبي بتمارين الإحماء الجماعية الاعتياديه ومن ثم دخل اللاعبون في تمارين التكنيك داخل مربعات صغيرة مع التحرك بدون كرة.

فيما خاض حارسا المرمى سعود السوادي وسالم الهارش تدريبات مع مدرب الحراس خالد عطية، الذي أراح الحارس محمد عياش؛ بعد التحاقه بالمنتخب بوقت متأخر، وخاض تمرينات استشفائية خاصة في التدريب الصباحي.

واختتم التدريب بتقسيمة على ثلثي الملعب، طبق من خلالها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية مع عملية إبدال بين اللاعبين في الفريقين.

وتبدو صفوف المنتخب الوطني مكتملة بعد انضمام القائد عياش، في انتظار التحاق المهاجم عبدالواسع المطري، الذي سينضم للمنتخب خلال الساعات القادمة.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني وصلت إلى مطار دبي ظهر الخميس قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث خاض فيها منتخبنا معسكرا تدريبا لمدة عشرة أيام.

ويستهل منتخبنا مشواره في كأس آسيا أمام المنتخب الايراني يوم السابع من يناير المقبل على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.