مجلس ادارة اهلي صنعاء يزور الدكتور عبدالعزيز المقالح 

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

مجلس ادارة اهلي صنعاء يزور الدكتور /عبدالعزيز المقالح 

 علي الغرباني

في بادرة ثقافية ولفتة جميلة..وضمن النشاط الثقافي والاجتماعي وبرعايةرئيس مجلس ادارة اهلي صنعاء الاستاذ/ حسن محمد الكبوس ومعة الشيخ محمد محمد صلاح والاستاذ / محمد شارب نواب رئيس نادي اهلي صنعاء..
حيث قامو بزيارة لعميد الادب والشعر اليمني والعربي الشاعر والاديب الكبير الشاعر الدكتور / عبد العزيز المقالح رئيس مركز الدرسات والبحوث ومجمع اللغه العربيه في اليمن..وذلك بمكتبة في مركز الدرسات والبحوث بالعاصمة صنعاء ..في زيارة.للاطمئنان على صحته وتقديم الشكر لة على ماقدمة للاجيال واليمن خاصة والعالم العربي عامه… وتفقد احوالة في ظل الوضع الحالي التي تمر بة بلادنا ووضع المجال الثقافي والادبي …
واعرب الدكتور المقالح عن سعادته بهذا الزيارة الكريمة من قبل مجلس ادارة القلعة الحمراء ورجال الاعمال النادي وتماسك ادارته وخدمته لشباب ورياضي اليمن وامانه العاصمة ودورهم في دعم الانشطة الشبابية والرياضية والاجتماعية والثقافية في المجتمع .. واعحابه بدور النادي الايجابي في اقامة الفعاليات الثفافية والشبابية المختلفة ولما لها دور في تعزيز دور الشباب في الحفاظ على الثوابت الوطنية وخلق وعي ثقافي مجتمعي فاهم ومثقف…
واشاد الدكتور المقالح بدور رجال الاعمال بالنادي الخيري الاجتماعي ومساهمتهم في تخفيف المعاناه عن ابناء الشعب اليمني من خلال دعم وانشاء بنك الطعام وبنك الدواء للمحتاجين ….
وعبر عن اثر هذه الزيارة الكبيرة في نفسة ….
من ناحية اخرى تحدث رئيس مجلس ادارة نادي اهلي صنعاء الاستاذ / حسن محمد الكبوس عن سرورهم بزيارة القامة الادبية العظيمة واعلن عن استعدادهم بدعم اي مطبوعات خاصة لمركز الدراسات والبحوث .. وكذلك المساهمة في تاثيث مقر مجمع اللغة العربية واستئجار مقر له على نفقتهم الخاصة…..
حضر الاجتماع الدكتور / حسين العمري – عضو مجلس الشورى عضو مجلس الشرف الاعلى لنادي اهلي صنعاء..والاستاذ والشاعر والمفكر والاديب/ محمد عبدالسلام منصور..واللواء الركن / محمد رزق الصرمي وكيل اول امانة العاصمة نائب رئيس النادي والاستاذ/ حمود صالح العلغي نائب رئيس النادي..والاستاذ / محمد الانسي وكيل النادي للشئون الثقافية ..والاستاذ جمال الحضرمي المسئول الثقافي في النادي..

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.