فاز على ذي يزن يهر من الضالع .. شعب صنعاء يفوز بكاس اليوم الوطني للنظافة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بالفوز على ذي يزن يهر من الضالع
شعب صنعاء يفوز بكاس اليوم الوطني للنظافة
خاص :
احرز شعب صنعاء بكاس اليوم الوطني للنظافة والذي يصادف يوم 12/ 12 من كل عام اثر فوزه على نظيره القادم من الضالع ذي يزن يهر بسبعة اهداف دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب الشعب عصر الاربعاء .
واقيمت المباراة ضمن اطار فعاليات الزيارة التي نظمها نادي ذي يزن يهر الى امانة العاصمة واشتملت على العديد من البرامج الرياضية والثقافية .
وقدم الفريقان مباراة متميزه اتسمت باللعب المفتوح والاثارة واللمسات الفنية من قبل اللاعبين .


وعقب نهاية اللقاء قام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي وامين عام نادي شعب صنعاء خالد المقطري ورئيس الجمعية العمومية بالنادي يحيى شيبان ومدير الكرة رمزي عقلان ونجم الزمن الجميل باسم عبدالحفيظ بتكريم فريق الشعب بكأس البطولة ، ليقوم مدرب شعب صنعاء علي العبيدي ولاعبوه باهداء الكاس لفريق ذي يزن والتقاط الصور التذكارية معهم .
الى ذلك عبر مدرب ذي يزن يهر طاهر الظاهري عن سعادته بالزيارة التي قام بها فريقه الى امانة العاصمة واللعب مع انديتها والاستفادة من خبرات كوادرها الكروية .
واكد الظاهري ان فريقه قدم مستوى جيد في اللقاء رغم انها التجربة الاولى مع ناد يمتلك لاعبين متميزين ومدرب كبير وصاحب خبره .
واشار الى ان الهدف من اقامة هذه المباريات والزيارات هو اكساب لاعبيه المزيد من الخبرات من خلال الاحتكاك بفرق اقوى في المستوى والاداء .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.