النجم البرازيلي نيمار يصدم باريس سان جيرمان بعد انباء عودة الى برشلونه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أثار البرازيلي نيمارد دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذعر داخل إدارة النادي الباريسي، بعد ارتباط لاعب برشلونة الإسباني السابق في الفترة الأخيرة بالعودة إلى إسبانيا.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن التصريحات التي خرجت مؤخراً من شخصيات رياضية بارزة، مثل خافيير تيباس رئيس رابطة “الليجا” ولويس فيجو نجم برشلونة وريال مدريد السابق، بشأن إمكانية عودة اللاعب لليجا مرة أخرى أثارت الرعب داخل قلعة العاصمة الفرنسية.

 

ونقلت الصحيفة تصريحات فيجو، التي تحدث فيها عن نيمار، وقال إنه لا يمكن لنادٍ أن يجبر لاعب لا يريد البقاء على الاستمرار بين صفوفه، فضلاً عن تصريحات تيباس التي رحب فيها بعودة اللاعب لليجا من جديد سواء من بوابة الميرينجي أو البارسا.

 

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن هناك اعتقادا سائدا في النادي الباريسي بوجود اتجاه قوي في إسبانيا لعودة النجم البرازيلي مرة أخرى بعد رحيله عن برشلونة قبل موسم ونصف الموسم.

 

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن اللاعب نفسه هو الآخر يرغب في العودة إلى الليجا من جديد، وأخبر زملاء سابقين له في البارسا برغبته في العودة، وإشارته إلى أن تجربته مع النادي الباريسي لا تسير كما أراد.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.