اجراء القرعة لمنافسات البطولة الكروية لأندية الأمانة بمناسبة المولد النبوي الشريف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إجراء القرعة لمنافسات البطولة الكروية لأندية الأمانة بمناسبة المولد النبوي الشريف،،،
الوحدة يواجه الشعب والأهلي يستضيف آزال

صنعاء : الجماعي ابو ايمن

أجريت اليوم بمقر مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة قرعة منافسات البطولة الكروية لأندية العاصمة التي ينظمها نادي وحدة صنعاء بإشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وفرع أتحاد كرة القدم بالأمانة والتي تنطلق الأربعاء المقبل .
ووجه نادي وحدة صنعاء دعوة مفتوحة لكافة أندية أمانة العاصمة لكرة القدم وهي الوحدة والأهلي والشعب و 22 مايو واليرموك والشرطة والعروبة وأزال وذلك للمشاركة في هذه البطولة التي ينظمها نادي الوحدة وبدعم من رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ / أمين جمعان .
ووجهت الدعوة لمندوبي أندية الأمانة لكرة القدم لحضور الاجتماع الفني ووضع اللمسات الأخيرة لانطلاق منافسات البطولة وإجراء قرعة البطولة التي تقام منافساتها على مجموعتين بنظام خروج المغلوب من دور واحد يتأهل أول وثاني كل مجموعة لنصف نهائي المنافسة والفائزان من نصف النهائي يتأهلان للمباراة النهائية .
وتنطلق منافسات الدور الأول للبطولة الأربعاء والخميس والجمعة حيث أوقعت القرعة فرق الوحدة والشعب والشرطة والعروبة ضمن المجموعة الأولى .
حيث يستضيف وحدة صنعاء ضمن المجموعة الأولى فريق شعب صنعاء الخميس و يلاقي الفائز منهما الأحد القادم الفائز من لقاء الجمعة الذي يجمع فريقي العروبة و الشرطة على ذات الملعب في حين تقام منافسات المجموعة الثانية على ملعبي أهلي صنعاء و 22 مايو وضمت هذه المجموعة فرق الأهلي و22 مايو وآزال واليرموك ويستضيف الأهلي الأربعاء على ملعبه فريق آزال ليلاقي الاثنين المقبل الفائز من فريقي 22 مايو واليرموك الذي سيقام الخميس على ملعب 22 مايو .
وينطلق نصف النهائي للأربعة الكبار يومي الأحد والاثنين الموافق ( 11 و 12 ) نوفمبر الجاري وذلك على ملعب وحدة صنعاء والذي سيشهد بث مباشر لمواجهتي الأربعة الكبار لتحديد طرفي النهائي الذي سيقام يوم الخميس الموافق 15 من نوفمبر الحالي وستقام المباراة النهائية على ملعب وحدة صنعاء لتحديد بطل البطولة والوصيف .
واجريت القرعة لبطولة المولد النبوي الشريف بحضور ممثلي الاندية وهم نبيل شملان 22مايو
و نبيل الانسي الوحدة وغمدان الحرازي الاهلي ومجاهد زايد ازال و اسماعيل النزيلي الشرطة وابراهيم الغفاري العروبة وخالدالمقطري الشعب وابراهيم السنحاني اليرموك
وكان الاجتماع برئاسة عادل هاشم أمين عام اتحاد كرة القدم بالامانة .
وكان ملعب الوحدة قد شهد الخميس المنصرم تتويج فريق وحدة صنعاء بكأس 30 نوفمبر الذي قدمه رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ أمين جمعان بعد فوزه بهدف نظيف على جاره الأهلي والتي أقيمت احتفاء بيوم الجلاء .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.