بعد تألق رافينيا أمام انترميلان…فالفيردي يعاقب نجم هجوم أمام الكلاسيكو

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

دفع تألق البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب وسط برشلونة، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، الجهاز الفني لفريقه للتفكير في الدفع به أساسيا خلال مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد (الأحد) المقبل، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وشارك رافينيا بشكل أساسي في فوز الفريق الكتالوني على “النيراتزوري” بنتيجة 2-0، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدف فريقه الأول، وقدم مستويات جيدة حازت على إعجاب الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يفكر في الاستعانة بخدمات رافينيا خلال مباراة ريال مدريد، على أن يكون بديلا للفرنسي عثمان ديمبلي الذي يمر بحالة من الانحدار في المستوى خلال الفترة الأخيرة.

ويخشى الجهاز الفني للفريق الكتالوني من الظهير البرازيلي لفريق ريال مدريد مارسيلو، الذي يتميز بقدراته الهجومية القوية، ويعتقد أن إشراكه في وسط الملعب إلى جانب سيرجي روبرتو أو نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن سيوقف خطورة هذه الجبهة.

يُذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى تأخر ديمبلي عن دخول غرف خلع الملابس لمدة 25 دقيقة قبل انطلاق مباراة إنتر ميلان، وهو ما أثار غضب المدرب الإسباني، وقد يمثل الأمر سببا في حرمانه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو، رغم إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.