عمومية الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تعقد اجتماعها الأول غدا الأربعاء  

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

تعقد الجمعية العمومية للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي غدا الأربعاء 24 أكتوبر/تشرين الأول اجتماعها الأول لانتخاب مجلس إدارة الجمعية للدورة الانتخابية 2019- 2022 واستكمالا للفترة المتبقية من العام 2018 بمشاركة أكثر من 100 صحافي يمثلون مختلف الوسائل الإعلامية في اليمن، بحضور مراقبين دوليين.

 

ووفقاً للنظام الأساسي للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، تقرر عقد الاجتماع الانتخابي إلكترونيا، بسبب الأوضاع التي تشهدها البلاد جراء الحرب المستمرة منذ قرابة أربعة أعوام، وبما يضمن سلامة الزملاء، ومشاركة منسوبي الإعلام الرياضي اليمني من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية في هذه الانتخابات التي تعقد للمرة الأولى منذ أكثر من خمسة عشرة عاما.

وصوتت الجمعية العمومية على إجراء الانتخابات الكترونيا بمجموع ثمانية وسبعون صوتا من إجمالي 104 عضو، وتحفظ شخص واحد ولم يصوت 25 عضوا، تبعها تسمية لجنة الانتخابات برئاسة الزميل حسن الوريث، وعضوية الزملاء عبد العزيز عمر، ويحي عسكران.

 

وأعلنت اللجنة مساء الثلاثاء القائمة النهائية للمترشحين لعضوية مجلس الإدارة الذين بلغ عددهم 22 عضوا للتنافس على 15 مقعدا في المجلس وفقا للنظام الأساسي للجمعية، بعد انسحاب تسعة أعضاء من الترشح خلال المدة القانونية التي حددتها لائحة الانتخابات، فيما تقدم للمنافسة على مقعد لجنة الرقابة والتفتيش خمسة أعضاء.

 

هذا وأقرت اللجنة الاشرافية الضوابط الخاصة بعملية التصويت التي جاءت كما يلي:.

 

1- تبدأ عملية التصويت الساعة الثامنة من صباح الأربعاء 24 أكتوبر 2018، وتُغلَق عملية التصويت الساعة الثامنة مساءً، وفي حال اقتضت الضرورة يحق للجنة الإشرافية تمديد التصويت ساعة واحدة.

2- عدم نشر أي مداخلات أو تعليقات جانبية، وعدم الرد عليها خلال عملية التصويت، وأي منشور جانبي ستوجه اللجنة الإشرافية لصاحبه إنذار أول ونهائي، وفي حالة تكرار الأمر ستقوم اللجنة الإشرافية بحذف صاحبه من الجروب، على أن يتم إعادته للجروب بعد عملية التصويت.

3- الالتزام بالتصويت وفق النموذجين المرفقين

النموذج (1) للتصويت لمجلس الإدارة

والنموذج (2) للتصويت للجنة الرقابة والتفتيش

4- كتابة الأسماء بطريقة واضحة حتى لا يحدث التباس ويتم الغاء أي اسم.

5- الالتزام بالعدد المحدد في التصويت وهو 15 اسم فقط بالنسبة لمجلس الإدارة، و5 اسماء للجنة الرقابة والتفتيش، وأي صوت يزيد عن هذين العددين سيتم اعتباره ملغياً، أما أي صوت يقل العدد فيه عن العدد المطلوب سيعتبر قانونياً.

 

6- لن يكون هناك إعلان مباشر (أولاً بأول) عن النتيجة، وستقوم اللجنة الإشرافية بعد إغلاق التصويت، بعملية الفرز خلال مدة أقصاها ساعة، وتعلن عن نتائج الانتخابات، وستقوم بعمل محضر بما تم في العملية الانتخابية وتسليمه إلى مجلس الإدارة المنتخب.

 

أسماء المتقدمين للمنافسة على عضوية مجلس الإدارة:

 

1 – محمد الشومي

2 – عبدالحميد الكمالي

3 – بشير سنان

4 – سامي الكاف

5 – أحمد مظفر

6 – سامي العمري

7 – ريام مخشف

8 – الدكتور محمد النظاري

9 – وليد جحزر

10 – محمد بن عبدات

11 – منصور الدبعي

12 – علي سالم بن يحيى

13 – يزيد الفقيه

14 – يحيى الحلالي

15- عبد السلام السودي

16 – جمعان دويل

17 – يحيى الضاوي

18 – محمد قائد الحميري

19 – العزي العصامي

20 – حمدي العباسي

21 – ماجدالطياشي

22 – توفيق المساوى

 

أسماء المتقدمين للمنافسة على عضوية لجنة الرقابة والتفتيش:

1. نشوان دحان

2. يوسف باسنبل

3. محمد البحري

4. ناصر الحربي

5. عاصم النهمي

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.