عن ماذا تحدث مدربا اهلي صنعاء ونجوم تهامة في المؤتمر الصحفي للقاء فريقيهما بدوري ثلوج السقاف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

في المؤتمر الصحفي لمباراة نجوم تهامة واهلي صنعاء بدوري ثلوج السقاف ..
القديمي : حققنا فوز مهم واعين الاهلي على لقب البطولة .
الطاحوس : فريقي لم يكن في يومه وسنعوض في الاسبوع القادم
عاصم النهمي :
عبر مدرب اهلي صنعاء جمال القديمي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نجوم تهامة بهدف نظيف بختام الجولة الثالثة من دوري ثلوج السقاف الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة برعاية من مصانع ثلوج السقاف.
واكد القديمي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة على اهمية الفوز الذي حققه فريقه سيما وانه سيبقي الاهلي في دائرة الفرق المنافسة على البطولة .
واشار القديمي الى ان فريقه دخل اللقاء وهو عازم على الفوز ولا غيره وسيطر على المباراة في معظم فتراتها رغم قوة فريق نجوم تهامة الذي يسير برتم متصاعد ويستحق لاعبوه ومدربه محمد الطاحوس الاحترام .
وابدى القديمي رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه مؤكدا بان كمية الفرص والوصول الى مرمى المنافس خير دليل على ذلك.
واضاف .. اصرار مهاجمينا امام مرمى الخصم حسم لنا اللقاء ، حارس نجوم تهامة تالق كثيرا وصعب من مهمتنا ، نفكر الان باللقاء القادم واعيننا على الصدارة، لان الفرق كلها متقاربة بالنقاط والجميع يملك فرصة حسم اللقب لصالحة .
بدوره اعترف مدرب نجوم تهامة محمد الطاحوس بان فريقه لم يكن في يومه بسبب الشد العصبي والنرزفة الذي ظهرت على لاعبيه مؤكدا بان لاعبيه معذورين والاهلي استحق الفوز .
واضاف : لم نكن متحفظين ، نحن واجهنا اهلي صنعاء ولازم نلعب بامكانياتنا امامهم، لاعبينا لم يوفقوا ، والحكم قسى علينا قليلا .
وتابع : مازلنا قريبين من المنافسة ، وفرصتنا في المنافسة قائمة ، وسنصحح اخطاؤنا في المباراة القادمة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.