حديث مدربا شعب صنعاء ومايو بعد مباراة فريقيهما بدوري ثلوج السقاف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

في المؤتمر الصحفي لمباراة مايو والشعب ، ،
ابراهيم السنيني .. الفوز زاد من فرصنا في المنافسة .
العبيدي .. ركلة الجزاء غيرت مجرى اللقاء
عاصم النهمي :
شدد مدرب 22 مايو ابراهيم السنيني على اهمية الفوز الذي حققه فريقه ضد شعب صنعاء ب3/2 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الوحدة لحساب الاسبوع الرابع من دوري ثلوج السقاف .
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة اكد السنيني ان فريقه دخل مباراة شعب صنعاء وهدفه الفوز من اجل المنافسة على لقب البطولة وحصلنا عليها مشيرا الى ان فوز اليوم سيجعل فريقه يدخل ضد الوحده في الجولة الاخيرة بكل قوة .
واضاف : الشعب قدم مباراة كبيرة لكننا حسمنا المباراة ، الفريقان كانا محتاجان للثلاث النقاط وظهر الشد العصبي من قبل اللاعبين في الطرفين لكن الاهم من ذلك ان الروح الرياضية كانت حاضره في الختام ولم يحدث شيئ يعكر الصفو.
وتابع : بالنسبه لغياب لاعبين المنتخب فهذا امر واقع على جميع الفرق نحن تأثرنا كثيرا بالايقافات حيث حرمتنا من لاعبين مهمين.
من جهته قال مدرب فريق شعب صنعاء علي العبيدي ان ضربة الجزاء التي حصل عليها مايو مطلع الشوط الثاني غيرت مجرى المباراة مؤكدا بان اداء التحكيم اثر على نتائج معظم الفرق وليس الشعب فقط
واضاف : قد نكون فقدنا الامل في المنافسة على لقب البطولة لكننا قد نحصل على فرصة اخرى اذا اقر نظام المربع .
وعن الشد العصبي الذي ظهر به بعض اللاعبين حمل العبيدي التحكيم مسؤولية ذلك مع احترامه لحكم لقاء اليوم .
وتحدث العبيدي عن التأثير الكبير الذي خلفه استدعاء مهاجمي فريقه الاساسين والاحتياطيين لصفوف المنتخب حيث خلف عجزا كبيرا اضطره لانزال حارسه الاحتياطي كمهاجم لتغطية العجز .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.