مدرب ريال مدريد يحمل هبوط فريقه لسؤ الحظ

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أكد جولين لوبيتيجى المدير الفنى لريال مدريد، أن فريقه يمر منذ عدة مباريات بحالة من سوء الحظ الشديد، وذلك عقب الخسارة المفاجئة أمام ديبورتيفو الافيس بهدف، فى الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

 

وتحدث لوبيتيجى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء، قائلا: “لقد كان وضع المباريات الأخيرة كارثياً بالنسبة لنا، و حصل الافيس على هدية زائدة، علينا أن نستعيد ثقتنا ونطمئن أنفسنا، هناك الكثير من المباريات المتبقية فى الموسم، علينا أن نتعلم من الأخطاء”.

وتابع المدير الفنى، قائلا: “المدربون دائمًا معرضون للنقد، لكننا نفكر فى مواصلة العمل، ونعلم أننا لا نمر في وقت جيد الان، فى أسوأ الحالات سنكون خلف المتصدر بـ ثلاث نقاط، علينا أن نستعيد اللاعبين المهمين ونستعيد ثقتنا بأنفُسنا، من أجل أن نخرج من الازمة، من المهم أن نتحد جميعاً، هذه السلسلة السلبية ليست طبيعية، ستأتى الاهداف وسنربح مرة أخرى”.

وواصل قائلا: “اليوم تعرض بنزيما وجاريث بيل لإصابة، علينا استغلال التوقف الدولى للانتعاش والتركيز”.

وأكمل المدير الفنى قائلا: “أردنا أن نفوز، لقد بدأنا بشكل جيد، لم تتحقق الأهداف المرجوة، الهزيمة هى عقاب أكثر من اللازم، لقد مررنا بـ 10-15 يوما مع العديد من سوء الحظ، وتعرضنا لإصابات أخرى اليوم، المدرب هو المسئول اولاً واخيراً عن كل ما يحدث، اللاعبون فعلوا كل ما يجب فعله، انا أتحمل كامل المسئولية” .

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.