شاهد بالفيديو…مورينهو يطرد بوجبا من التمرين …تعرف على دواعي هذا الطرد

كشفت تقارير صحفية عن كواليس الخلاف الأخير الذي نشب بين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولاعبه الفرنسي بول بوجبا، قبل انطلاق تدريبات الفريق الأربعاء.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، الأربعاء، قبل انطلاق مران “الشياطين الحمر”، ليظهر وجود خلاف بين بوجبا ومورينيو، بعد ساعات من إعلان سحب شارة القيادة من اللاعب الفرنسي.

وحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن مورينيو عبر عن غضبه من تصرفات اللاعب الفرنسي أثناء جلوسه في مدرجات ملعب “أولد ترافورد” خلال مباراة الفريق أمام ديربي كاونتي، التي شهدت إقصاء اليونايتد من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية عن طريق ركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

ولام مورينيو لاعبه الفرنسي فور رؤيته في ملعب التدريبات على نشر صور ومقاطع فيديو عبر حسابه على موقع “أنستقرام” عقب المباراة، ظهر خلالها سعيدا رغم خسارة فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى مطالبة المدرب البرتغالي لاعبه باحترام زملائه بدلا من الضحك على خسارة الفريق، وهو ما أدى لتواصل الخلافات بين الثنائي.

وظهرت تقارير صحفية بريطانية تفيد باستعداد النادي الإنجليزي للتخلي عن بوجبا، شرط الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني نظير بيعه لنادي برشلونة الإسباني.

 

 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=4472

تفاصيل المقالة