ايفرتون قد يخطف مدافع برشلونه ياري مينا خلال الساعات القادمه

ياري مينا

توصلت إدارة إيفرتون إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في برشلونة، على جميع بنود انتقال الكولومبي ياري مينا، مدافع الفريق الكتالوني، إلى ملعب “جوديسون بارك” في الموسم المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قريبا من التعاقد مع اللاعب الكولومبي هذا الصيف، في ظل رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب “الشياطين الحمر”، في ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن تنقطع الاتصالات بين الناديين بشكل مفاجئ.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارتي الناديين اتفقتا على انتقال ياري مينا إلى برشلونة في الموسم المقبل مقابل 32 مليون يورو، مؤكدة أن الصفقة تنتظر وضع اللمسات النهائية للإعلان عنها بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ذاته أنهى اتفاقه مع إدارة “التوفيز” على بنود العقد الجديد، موضحة أنه سيوقع لمدة 5 سنوات، دون الكشف عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب مع الفريق الإنجليزي.

يُذكر أن ياري مينا ظهر بمستويات متميزة مع المنتخب الكولومبي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقاده لبلوغ الدور ربع النهائي، إلا أن الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لا يفكر في الاعتماد عليه، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليه من فريق إشبيلية.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=1910

تفاصيل المقالة